رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة مسلسل “إمبراطورية ميم” لـ خالد النبوي

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة مسلسل “إمبراطورية ميم” لـ خالد النبوي
رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي
https://www.sba7egypt.com/?p=766568
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2024، يخوض الفنان خالد النبوي الماراثون الرمضاني المقبل من خلال المشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان “إمبراطورية ميم” والذي سيتكون من 15 حلقة.

 

ويستعرض موقع صباح مصر في التقرير التالي، التفاصيل الكاملة عن مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خاد النبوي، وذلك قبل عرضه في شهر رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

يتكون مسلسل إمبراطورية ميم من 30 حلقة دراما اجتماعية، وذلك بتوليفة جديدة مختلفة عن النسخة الأولى من العمل والذي عرض على شكل فيلم سينمائي من بطولة الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وهو مستوحاة من الأساس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

ويرصد مسلسل إمبراطورية ميم قصة رجل لديه 6 أبناء بأعمار مختلفة ومتنوعة، ويدخل معهم في عدد من المشاكل والصراعات، بالإضافة إلى رغبتهم في إقامة انتخابات في المنزل لاختيار رب الأسرة ولكنهم يختارونه في النهاية بسبب حبهم الكبير له.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم عدد كبير من النجوم أبرزهم: حلا شيحة، خالد النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، منى زاهر، نشوى مصطفى، نور النبوي، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وغيرهم،وهو من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ ايضًا تعرف على “أبناء مختار أبو المجد” في مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي