رفع فيلم “حظك اليوم” من دور العرض بعد 4 أسابيع بسبب ضعف إيراداته

رفع فيلم “حظك اليوم” من دور العرض بعد 4 أسابيع بسبب ضعف إيراداته
بوستر فيلم حظك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=612483
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، رفع فيلم “حظك اليوم” للفنانة هدى المفتي والفنان كريم قاسم، وذلك بسبب تحقيقه إيرادات ضعيفة في السينمات المصرية، إذ حقق إيرادات في شباك التذاكر 361 ألفا و727 جنيها خلال 4 أسابيع كاملة.

 

فيلم حظك اليوم

والجدير بالذكر أن فيلم حظك اليوم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة 4 أصدقاء يتورطون فى مهمة لسرقة إحدى التحف النادرة مع عصابة لكنهم يمرون بالعديد من الأحداث الطريفة والكوميدية، ويحاولون استغلال الأمر لصالحهم، حتى تنكشف الكثير من الحقائق.

والفيلم من بطولة كلًا من كريم قاسم، هدى المفتي، مروان يونس وطه دسوقى ومحمد المولا وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وكانت الفنانة جيلان علاء قد طرحت مؤخرًا الأغنية الدعائية للفيلم والتي حملت اسم “كله بفلوسي لوسي”، والتي قدمتها بالتعاون مع زوجها عز الشهوان، والأغنية من كلمات محمود فيصل وچيلان علاء، توزيع عز شهوان، ميكس وماستر أحمد طارق.

وفي سياق متصل، يعرض الآن في السينمات المصرية عدد من الأفلام ومن أبرزها: تحت تهديد السلاح حسن الرداد ومي عمر، فيلم “هاشتاج جوزني” بطولة أمير المصري ومايان السيد، و”فضل ونعمة” لماجد الكدواني وهند صبري.

اقرأ ايضًا فيلم “حظك اليوم” يحقق 29 ألف جنيه في شباك التذاكر في أول يوم عرضه