رسميًا.. مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية

رسميًا.. مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية
مصطفى كامل
https://www.sba7egypt.com/?p=606509
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع الفنان مصطفى كامل الفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية في الانتخابات التي تم إجراءها اليوم داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

 

مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية

شهدت الانتخابات صباح اليوم، الثلاثاء، حضور عدد كبير من نجوم الفن وذلك للإدلاء بأصواتهم، ومنهم الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وزوجها أركان فؤاد.

كما حرص الفنان محمود الليثي على حضور الانتخابات اليوم، والفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، الفنانة جواهر، محمد نور، احمد الشامي، سوما لدعم زوجها مصطفى حلمي، وأبو الليف، وغيرهم من نجوم الفن.

ويذكر أن الفنان هاني شاكر قد أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا وذلك بعد أزمته مع الفنان حسن شاكوش وعازفي الإيقاع، ليبدأ بذلك حقبة جديدة في عالم المهن الموسيقية من خلال الانتخابات والتي تقدم إليها 4 مرشحين.

وترشح للمنصب كلًا من مصطفى كامل، مصطفى حلمي، شريف حمدي، وعلاء سلامة، والتي انتهت بالمنافسة بين مصطفى حلمي ومصطفى كامل في الانتخابات الأخيرة.

ويدخل مصطفى حلمي الانتخابات معتمدًا على تاريخ والده في عالم الفن، بينما يدخل مصطفى كامل الانتخابات معتمدًا على أصدقاءه وأقرانه في عالم الفن.

اقرأ ايضًا مصطفى كامل عن جمهور حفلات ويجز: ربنا يخلي العبط والمهابيل