رسميًا.. شيرين عبدالوهاب تُعلن عودتها إلى حسام حبيب

رسميًا.. شيرين عبدالوهاب تُعلن عودتها إلى حسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
https://www.sba7egypt.com/?p=612638
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب بعد انفصالهما منذ عدة أشهر.

 

وتصدر هذا الخبر تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت بين الثنائي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي وصل إلى رفع قضايا ضد بعضهما البعض.

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

نشر برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب والذي يعرض على قناة MBC مصر، الصورة والفيديوهات الخاصة بعقد قران شيرين على حسام حبيب، وذلك بعد خروجها من المستشفى بأيام قليلة.

وتحدثت شيرين في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، وطمأنت جمهورها على صحتها وأنها بصحة جيدة ومازالت تخضع إلى العلاج، كما أوضحت أن عقد القران تم عقده مساء أمس، الخميس، ولكنه كان من المقرر عقده يوم السبت ولكن حسام حبيب من أصر على سرعة إتمامه وفقًا لتصريحات شيرين عبدالوهاب.

والجدير بالذكر أن اسم شيرين عبدالوهاب تصدر تريند محركات البحث في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تصريحات شقيقها ووالدتها بتعاطيها المخدرات وتعرضها للإدمان ونقلها إلى مستشفى نفسية للعلاج منه، في ظل ردود أفعال من قبل حسام حبيب الذي اتهمهم بالتشهير خاصة بعد اتهام شقيق شيرين له بأنه السبب وراء تعرضها للإدمان.

اقرأ أيضًا شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها: تعرضت لمؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة