رسالة يخالطها الحزن والشوق من يسرا للفنان الراحل عزت أبو عوف

رسالة يخالطها الحزن والشوق من يسرا للفنان الراحل عزت أبو عوف
يسرا
https://www.sba7egypt.com/?p=308472
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها على موقع  التواصل الإجتماعي تويتر رسالة مليئة بعبارات الشوق والحزن للراحل الفنان عزت أبو عوف حيث عبرت عن شوقها للأيام التى جمعتهم معاً فهو يعتبر صديق لها وأخ ومازلت سيرته الرائعة والصافية تلمع بأسمه ومازال أولاده يكملون طريقه ويرفعون اسمه وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية لوفاته .

يسرا على الإنستجرام

يسرا على الإنستجرام

 

حيث شاركت الفنانة يسرا مجموعة من الصور التى جمعتها مع الفنان القدير الراحل عزت أبو عوف عبر تويتر وعلقت بأنها تشتاق إليه والى أيامه و قد مر عام ولكن كأننا فقدناك اليوم بهذه العبارات والكلمات المؤثرة عبرت يسرا عن إشتياقها وحزنها في ذكراه السنوية وتمنت له أن يكون في الجنة ونعيمها فقد ترك سيرة نقية وحب في قلوب الجميع .

يسرا و عزت أبو عوف

يسرا و عزت أبو عوف

 

فقد فارقنا الفنان القدير عزت أبو عوف العام الماضي وكان يبلغ من العمر 70 عاماً نتيجة أن كان يعاني من مشكلات وأزمات صحية أدت الى تدهور حاد في صحته حيث أنه كان قد أجرى عملية جراحية في القلب وكان ذلك عام 2015 ولكنه تعافى منها ثم توفي إثر وعكة صحية حادة .

حيث ترك الفنان  والدكتور عزت أبو عوف خلفه سيرة صافية ونقية له كان يحبه كل زملاءه في الوسط الفني وكان محبوب بين  جمهوره ودائم الإخلاص في عمله فقد جمع بين صفات أخلاقية نادراً ما تتواجد في شخص واحد فلم يتحدث عنه أي زميل له أو شخص بصفة سيئة فقد كان صيب القلب حسن الأخلاق .

 

 

أقرأ أيضاً

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان محمود جمعة