رسالة من نوال الزغبي لجمهورها بعد آخر عملية تجميل أجرتها

رسالة من نوال الزغبي لجمهورها بعد آخر عملية تجميل أجرتها
نوال الزغبي
https://www.sba7egypt.com/?p=290481
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت المطربة نوال الزغبي عبر حسابها على توتير وذلك عقب إجراءها عملية تجميل غيرت من شكلها كلياً و أختلفت ملامحها عن السابق كثيراً حيث غردت قائلة بأن الأشخاص الذين يوجهون إساءة إليك ما هو إلا حقد وعجز عن أن يكونوا مثلك .

نوال الزغبي على تويتر

نوال الزغبي على تويتر

 

حيث أن نوال الزغبي كانت قد قامت بعملية تجميلية أختلفت كثيراً بعدها عن السابق وذلك من خلال صورة نشرتها تخبر جمهورها ولكن تعددت ردود الأفعال و أختلفت حيث إنهالت عليها التعليقات البعض لم يتعرف عليها وبعض الأخر من  جمهورها قالوا بأن شكلها السابق أجمل .

وعلى السياق ذاته فإن المطربة نوال الزغبي كان لديها رأي مختلف إتجاه عمليات التجميل حيث قالت في إحدى المقابلات التلفزيونية أنها لا تؤيد عمليات التجميل ولا يجب القيام بها إلا للضرورة القصوى كما أنها تشعر بالندم على قيامها بأي عملية تجميل سابقة و أشارت بأن ذلك لم تكن رغبتها حيث دفعتها إحدى صديقتها لإجراءها بعد الكثير من الإلحاح .

ومن ناحية أخرى أبدت نوال الزغبي رأيها بشأن ما يحدث في لبنان من إحتجاجات بسبب الأزمة الإقتصادية وتدهور الأحوال المادية والعملة وتأثر جميع الطبقات والأنشطة بذلك حيث قالت لا يمكن أن نلقي اللوم على أشخاص فقراء لا يملكون قوت يومهم، كما وجهت لهم رسالة عبر حسابها على توتير بأن يصمدوا و يثبتوا على رأيهم ويدافعوا عن حقوقهم و أيدتهم مشيرة الى أن  أي شخص لابد أن يتمسك بحقه .

 

أقرأ أيضا

سلوي محمد تمني تشارك في مسلسل الأمبراطور