رد فعل ناري من نسرين طافش بعد انفصال أصالة عن طارق العريان – فيديو

رد فعل ناري من نسرين طافش بعد انفصال أصالة عن طارق العريان – فيديو
رد فعل ناري من نسرين طافش بعد انفصال أصالة عن طارق العريان - فيديو
https://www.sba7egypt.com/?p=191587
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عاود اسم الفنانة نسرين طافش التداول وتصدر التريند مجدداً، وذلك بالتزامن مع انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن المخرج طارق العريان، ما دعاها تخرج عن صمتها في رد فعل ناري وجاد كنوع من الدفاع عن نفسها بعد تردد بعض الأقاويل أنها على علاقة بزوج أصالة ما تسبب في انفصالهما.

 

 

وخرجت نسرين عن صمتها، في أول رد فعل حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها ” أحمق” ويصدقها غبى أما العاقل و الراقي و المنجز و الواعي فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح أنت من أولئك.. بطبعي صريحة و واضحة .. و سأبقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن”.

 

وكانت الفنانة السورية أصالة، كتبت صباح اليوم على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستجرام”، قائلة:”صباح الخير …بمنتهى الأسف والحزن “أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.