رانيا يوسف تفاجئ جمهورها في أحدث جلسة تصوير

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها في أحدث جلسة تصوير
رانيا يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=355113
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانين تفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص دائما علي مشاركة جمهورها بصورة جديدة من حياتها اليومية والشخصية.

 

وخضعت رانيا لجلسة تصوير جديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا باللون الاسود، وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

حيثما بدأت رانيا تصوير الجزء الثاني من مسلسل الانسة فرح، وذلك بعد نجاح الجزء الاول وتم عرضه في الدراما عام 2019 وشارك في البطولة عدد من النجوم منهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، و وهبة داغر، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج أحمد الجندي ،ووائل فرج، و سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت.

بينما تشارك رانيا في مسلسل “شارع 9 “حيث بدأت تصوير مشاهدها مؤخرا ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني، أحمد وفيق، رانيا يوسف، وعدد من النجوم الاخرين وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

بالإضافة إلي إنها شاركت رانيا مؤخرا في مسلسل الحرامي وشارك في بطولة كل من رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد داش، كارولين عزمي ، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج محمد سلامة.

اقرأ ايضا

محمد عبد الرحمن يطرح البرومو الرسمي لفيلم الخطة العايمة

رانيا يوسف

رانيا يوسف