رانيا فريد شوقي تستعد لعرض حكاية أم العيال يوم السبت القادم تفاصيل

رانيا فريد شوقي تستعد لعرض حكاية أم العيال يوم السبت القادم تفاصيل
رانيا فريد شوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=512097
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أعلنت النجمة رانيا فريد شوقي عن موعد عرض حكاية أم العيال من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مؤكدة أن يوم السبت القادم الموافق 6 من نوفمبر الحالي على قناة الـ CBC في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

 

ويشارك في بطولة حكاية أم العيال عدد من الفنانين ومنهم كلاً من رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، محمود عمرو ياسين، رضوى جودة، ضياء الميرغني، مريم حسام، أمل حسام، ويوسف حسام، والعمل من إخراج شيرين عادل ومن إنتاج مها سليم ومن تأليف عمرو الدالي.

وتظهر الفنانة رانيا فريد شوقي في حكاية أم العيال بشخصية سيدة ترتدي الحجاب لديها 7 أولاد وتحكي قصة معاناة الأم التي تقوم بتربية أولادها وتحمل مسئوليتهم كاملاً بمفردها، تعيش في معاناة مع زوجها الذي يتعدي عليها بالضرب ويعيش عالة عليها وعلى أولادها ولا يعمل بل يأخذ منها الأموال، حيث تناقش هذه القصة العديد من القصص والحكايات الواقعة التي نراها في المجتمع وتعتبر هذه القصة مستوجاة من أحداث واقعية تكشف معاناة سيدات كثيرات يعانون من نفس المشكلة.

وتعتبر حكاية أم العيال هى الحكاية العاشرة من حكايات مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له، حيث كانت قد عرت العديد من حكايات الموسم الثاني ومنها حكاية غالية، واحد في المية، وأنا قبلت، عقبال عوضك، اللي خلف مامتش، مش مبسوطة، حتة من القمر، إن كبر أبنك، وفوتوشوب.