رامي صبري يستعد لإحياء حفلين بليلة رأس السنة 2023

رامي صبري يستعد لإحياء حفلين بليلة رأس السنة 2023
بوستر حفل رامي صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=622011
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، إحياءه حفلين غنائين في ليلة رأس السنة الميلادية 2023، واحدة في فندق جراند نايل تاور، والآخر في فندق كراون بلازا.

 

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “أنتي جنان”، “مقولتليش”، “مفيش حد بيتعلم”، “حكاية حبنا”، “غريب الحب”، “مع نفسي”، “ولسة ياما”،” لو كان عليك”، “برتاح”، “مش فاكر ليك”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

حفل رامي صبري

حفل رامي صبري

آخر أعمال رامي صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي صبري، استعداده لطرح أحدث ألبوماته الغنائية والتي تحمل اسم “معايا هتبدع” بدايةً من العام المقبل 2023.

بوستر ألبوم رامي صبري

بوستر ألبوم رامي صبري

كما طرح رامي صبري أحدث أعماله الغنائية مؤخرًا والتي حملت اسم “ولسة ياما” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي حققت مشاهدات تخطت الـ3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

أغنية رامي صبري ولسة ياما

أغنية رامي صبري ولسة ياما

وعلى جانبه، تصدر رامي صبري تريند مواقع البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما طرح أغنية جديدة بعنوان “أنتي جنان”، والتي تداولها عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق “تيك توك”، وهي من كلمات إسلام الجريني وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ ايضًا رامي صبري يكشف عن البوستر الرسمي لألبومه الجديد “معايا هتبدع”