رامي صبري يحيي ذكرى وفاة شقيقه كريم: قلبي مكسور من وقتها

رامي صبري يحيي ذكرى وفاة شقيقه كريم: قلبي مكسور من وقتها
رامي صبري وشقيقه كريم
https://www.sba7egypt.com/?p=699985
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحل اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يوليو، الذكرى الثانية لوفاة شقيق الفنان رامي صبري، كريم صبري، وهو الشقيق الأصغر له والذي وافته المنية قبل عامين بعد غرقه في بحيرة المريوطية.

 

رامي صبري يحيي ذكرى وفاة شقيقه

وحرص الفنان رامي صبري على إحياء الذكرى الثانية لوفاة شقيقه كريم، وذلك من خلال نشر صورة له برفقته على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق عليه بعبارات مؤثرة توضح أنه حزين للغاية على وفاة شقيقه وأن حياته تغيرت بعد وفاته، كما طالب من الجميع الدعاء له بالرحمة.

منشور رامي صبري

منشور رامي صبري

وانهالت التعلقات على منشور رامي صبري من الجمهور وزملاؤه في عالم الفن مقدمين خلاله الدعاء بالرحمة والمغفرة لشقيق رامي صبري.

آخر أعمال رامي صبري

وعلى صعيدًا آخر، تحدث الفنان رامي صبري في تصريحات إذاعية على برنامج أحمد 7 الساعة 7 مع الإذاعية جيهان عبدالله، عن إتهام الفنان عمرو مصطفى بسرقته للحن أغنيته “رقصة” والذي استخدمها رامي صبري في أغنية “يمكن خير”.

وأوضح رامي صبري أن ما حدث هو توارد أفكار وليس سرقة، مشيرًا إلى أن عمرو مصطفى خريج كلية الحقوق وإذا كان له حق يستطيع أن يأخذه بالقانون من خلال مقاضاته، ولكن رامي صبري خريج معهد الموسيقى قسم تأليف ووصف نفسه بـ”متخصص”.

اقرأ ايضًا اليوم.. رامي صبري ضيف برنامج “أجمد 7”