راغب علامة ينشر صورة لـ معذب طفلته مجلوداً ويعلق: يستاهل

راغب علامة ينشر صورة لـ معذب طفلته مجلوداً ويعلق: يستاهل
معذب طفلته
https://www.sba7egypt.com/?p=159286
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشر الفنان اللبناني راغب علامة صورة لشخص مجلود يظهر خلالها بظهره على أنها صورة الأب معذب طفلته بعد تطبيق الحكم بالجلد عليه، بعدما أثار ضجة وبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يعنف فيه طفلته بطريقة وحشية لعدم قدرتها على المشي.

 

 

وعلى الفور ألقت الشرطة في الرياض على يوسف القططي والد الطفلة، فلسطيني الجنسية مقيم بالسعودية، ليعبر راغب علامة عن فرحته بنبأ القبض على الأب المتهم وتنفيذ حكم الجلد عليه، حيث نشر عبر تويتر، قائلاً: “يستاهل.. شو ما عملتو فيه قليل فشيتو خلقنا مشكورين فليكن عبرة”.

 

القبض على معذب طفلته في السعودية .. والمتهم: كنت بحاول أعلمها المشي

 

راغب علامة ينشر صورة معذب طفلته مجلوداً

راغب علامة ينشر صورة معذب طفلته مجلوداً

 

وسرعان ما انهالت التعليقات على تغريدة راغب علامة، بين مؤيد ومعارض ومشكك في مصداقية الصورة، فكتبت حسابات متعددة قائلةً: “دى مش منظر صورة تتعرض أصلا، لا يمكن تشهر به بهذه الصورة … الصورة مفبركة، مستحيل ذلك السعودية ولا يمكن أن تطلع صور حتى لو تم ذلك”.

 

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالسعودية ، أكد أنه تم القبض على الأب المتهم في فيديو معذب طفلته التي تبلغ من العمر 3 سنوات، والذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد التوصل إلى هويته بالتنسيق مع الجهات المعنية، والتزام توفير الرعاية الكاملة لأطفاله الأربعة لحين الانتهاء من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

منظمة اليونيسف تدعو فيسبوك بحذف فيديو معذب طفلته حفاظاً على الفتاة