رابط تحميل لعبة فري فاير free fire على play google لأجهزة Android بشخصية محمد رمضان

رابط تحميل لعبة فري فاير free fire على play google لأجهزة Android بشخصية محمد رمضان
لعبة فري فاير free fire
https://www.sba7egypt.com/?p=457349
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اطلقت لعبة فري فاير free fire ‏تحديثا جديدا يضمن عدد من الشخصيات المعروفة وابرزها المصري محمد رمصان حيث يتم تطويرها من قبل 111 دوتس ستوديو حيث  أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للهواتف المحمولة لعام 2019، بسبب شعبيتها، وحصلت على جائزة أفضل لعبة شعبية في متجر جوجل بلاي play google لعام 2019.

 

أكد الفنان محمد رمضان مشاركته ضمن شحصية من احدى شخصيات لعبة فري فاير free fire ، حيث تصدرت اللعبة جوجل عالميا، فيما شارك كأول شخصية عربية في اللعبة التي تعد الأكثر تحميلا على مستوى العالم.

اعلن “رمضان” عبر إنستجرام عن لعبة فري فاير free fire 2021 التي انتجتها شركة جارينا العالمية، حيث يعد اول شخصية عربية بشارك في اللعبة الأكثر تحميلاً على play google لأجهزة Android .

لعبة فري فاير free fire

لعبة فري فاير free fire

ويقدم الفنان محمد رمضان شخصية مارو في اللعبة بدايو من يوم غدا الجمعة الموافق 16 أبريل، ليبذل جهد كبير مع الشركة للخروج بشخصية دقيقة بشكل ملحوظ واطلق هاشتاج عبر صفحته الشخصية: #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان.

وحصدت لعبة فري فاير free fire المركز الثاني بين الألعاب القتالية الاكثر تحميلا في العالم، بعد لعبة بابجي والتي تحتوي على معركة بين مجموعة لاعبين يصل عددهم الى 50 شخص، حكيث يختار اللاعب الدخول الى المكان المناسب من خلال الهبوط من طائرة على الجزيرة.

ويبحث كل لاعب من خلال لعبة فري فاير Free fire عن الدروع والأسلحة للدخول الى المعركة، ويحصل التخطيط الاحسن في لعبة فري فاير Free fire على مركز عالي .

وتعتبر تلك اللعبة من العاب الرماية والقنص التي يمكن تحميلها على الهواتف المحمولة وخاصة أجهزة Android، ويمكن تحمليلها من هنـــــا من متجر play google الرسمي وينتقل اللاعب لجزيرة مهجورة لتبدأ اللعبة مع 49 لاعب، كل 10 دقائق ويحاول الجميع النجاة بالأسلحة والدروع ويختار اللاعب نقطة البداية، من خلال الهبوط من الطائرة في المكان المناسب.

إقرأ أيضاً

أسرار لعبة فري فاير free fire ورابط تحميل App Store لأجهزة iPhone و iPad بمشاركة محمد رمضان