دينا شعراوي تحول الخشب القديم لقطع فنية وأنتيكات

دينا شعراوي تحول الخشب القديم لقطع فنية وأنتيكات
تحويل الخشب القديم لقطع فنية
https://www.sba7egypt.com/?p=177509
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعتبر المرأة المصرية واحدة من نساء للقارة السمراء المنتجات وتسعى لبناء بيتها ومساعدة زوجها على تحمل أعباء الحياة، فهي تحاول بكل ما تملك أن تحقق ذاتها، ومن بينهم مصممة الديكور، دينا أحمد شعراوى 31 عاماً، وصاحبة مشروع A&Z home decor لتحويل القطع الخشبية إلى قطع فنية ذات طابع عتيق.

 

تعلقت حبائل قلب دينا شعرواي، منذ صغرها بالفن والألوان والديكور، وكلما أنتجت شيئاً وعرضته على اخوتها، شجعونها وأداموا دعمهم لها، ودفعوها إلى صقل موهبتها ودراسة الفن ومجالاته.

بدأت صاحبة مشروع A&Z home decor لتحويل القطع الخشبية إلى قطع فنية، العمل في مجال تصميم الأنتيكات والديكورات عملها منذ عام، لكنها استطاعت أن تتميز في مجال الديكور بشكل عام والديكوباج بشكل خاص.

تحكي دينا شعراوي، لـ”صباح مصر” عن تعلقها بفن الديكوباج، بعد أن بحثت في كثير من الفنون عن ذلك الفن الذي يتفق مع شخصيتها، وبفعل التشجيع المستمر شقت طريقها في مجال الديكوباج على قطع الديكور الصغيرة ومع ممارستها الديكوباج علي قطع الديكور الصغيرة ومع ممارستها المستمرة تطورت مهاراتها وبدأت بتجميل قطع الأثاث الأكبر حجما بالإضافة إلى كافة الاكسسوارات المنزلية.

حظيت صاحبة مشروع A&Z home decor لتحويل القطع الخشبية إلى قطع فنية، بإعجاب الكثيرين الذين أبدوا بإعجابهم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ومن بينهم العاملين في نفس المجال، مما دفعها هذا النجاح والتشجيع إلى إطلاق علامتها التجارية وبدأت في تطوير أعمالها واكتساب المزيد من الخبرات في فن الديكوباج.

تخطط دينا شعراوي، إلى افتتاح جاليري خاص بأعمالها، لعرض قطع الأثاث ومنتجات الديكور التي تصنعها بنفسها.

أعمال دينا شعراوي

أعمال دينا شعراوي

قطع خشبية

قطع خشبية