دينا تنتقد والد حسام حبيب: كل بيت في مصر تربية ست

دينا تنتقد والد حسام حبيب: كل بيت في مصر تربية ست
دينا
https://www.sba7egypt.com/?p=609588
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتقدت الفنانة الإستعراضية دينا، تصريحات والد الفنان حسام حبيب الأخيرة والتي هاجم خلالها نجله حسام بعد اتهامه له بأنه السبب في طلاقه من شيرين عبدالوهاب، إذ رد والد حسام حبيب بأنه “تربية أمه”.

 

وجاء رد فعل الفنانة دينا في لقاء تلفزيوني في برنامج “الستات” مع الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، أن هذا التصريح به تحقير لمكانة الست والمرأة في الآسرة.

تصريحات دينا في برنامج الستات

وقالت دينا في هذا الصدد أن كل بيوت مصر هي تربية ست، لأن الأم هي عمود المنزل وهي من تربي الأبناء، خاصة أن الرجل دائمًا ينشغل في الأعمال الخارجية بينما تقوم الأم بالاهتمام بالأبناء والمنزل والعمل في آن واحد.

وأضافت دينا في تصريحاتها مهاجمة والد حسام حبيب وقالت: “إذا حصل انفصال، ليه الراجل بيبقى مش موجود في حياة أولاده؟ يقدر ياخد الأولاد خميس وجمعة ويربيهم، لكن هو مش عايز يكون موجود”.

وتطرقت دينا في الحديث عن عدم وجود أب في حياة ابنها وذلك بعد انفصالها من والده، وأكدت أنه شئ صعب جدًا لأن الأب لا يعوض في حياة الأبناء مهما كانت الأم قوية، لذلك فهي تنصح كل أصدقاءها بالبُعد عن فكرة الطلاق.

وأوضحت دينا أنها ربت ابنها على الاعتماد على النفس، وتركت له مجمل الحرية في مجال الدراسة الذي يريده وهو “الطبخ” رغم اعتراضها في البداية.

اقرأ ايضًا الفنانة الراقصة دينا تعود للعمل الفني