أخبار الفن

دفاع مدحت العدل على هجوم الفنانة عفاف مصطفي على الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة

قامت الفنانة عفاف مصطفي بمهاجمة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قام الفنان القدير بالتحدث حول مروره باكتئاب شديد بسبب قلة العمل داخل الوسط الفني، وأشار إلى أنه يفكر في الاعتزال بعد مرور 60 عاما في المجال الفني، وأنه حزين على تاريخه الفني الكبير، وأثارت هذه التصريحات حاله من التعاطف الشديد.

وقامت الفنانة عفاف مصطفي بشن هجوم حاد علي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، واتهمته بالتدخل في شؤون الجميع سواء المخرج أو الإنتاج، واتهمته بأنه يتفلسف طوال التصوير ويتعامل بتعالي في أماكن التصوير ومع الجميع.

حيث قالت الفنانة عفاف مصطفي في المنشور على الفيسبوك “مفيش حد سلم من لسانك طول الوقت وانتقادك ليه، دلوقتي بتقول شغلوني وجربوني، غير من نفسك الأول”.

آثار تصريح الفنانة جدل كبير وهجوم عليها من قبل المتابعين مما أجبرها على حذف المنشور، إلا أنها بررت ذلك بأن أشرف زكي هو من طلب منها أن تقوم بحذف المنشور.

وقام مدحت العدل بالرد عليها قائلا “جات واحدة بتقول بتقول على نفسها ممثلة ولا فنانة لتتحدث حول العظيم عبد الرحمن أبو زهرة، أنا حقيقي معرفش مين دي بس أعتقد أنها عايزة تتشهر وخلاص، ولكني أشهد بإن عبد الرحمن أبو زهرة فنان عظيم وذو خلق”.

اقرأ أيضا

مواصفات فتى أحلام الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل وبعد الارتباط

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

19 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم…

26 دقيقة ago