درة تتألق في أحدث ظهور لها على إنستجرام

درة تتألق في أحدث ظهور لها على إنستجرام
درة
https://www.sba7egypt.com/?p=702316
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كعادتها، شاركت الفنانة درة متابعيها على موقع تبادل الصور والفدييوهات الشهير “إنستجرام”، بصورة جديدة لها في أحدث ظهور، وذلك أثناء قصاءها إجازتها في مدينة ميلانو في إيطاليا مع زوجها.

 

إطلالة درة

وظهرت درة في الصورة وهي مرتدية بنطلون باللون الأزرق وعليه توب باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، ونسقت مع الاطلالة نضاره شمسيه، وظهرت وهي في مدينة ميلانو بأكثر من صورة.

إطلالة درة

إطلالة درة

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على إطلالة درة الصيفية، وذلك من خلال التعليقات على المنشور والذين أعربوا خلالهم عن سعادتهم برؤيتها وتغازلو في جمالها وأناقتها.

آخر أعمال درة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2023 ببطولة مسلسل “الأجهر” مع الفنان عمرو سعد والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من اجتماعي درامي، وهو من بطولة كلًا من: ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، عمرو سعد، سارة سلامة، أحمد مجدي، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ ايضًا محافظ دمياط تتفقد مبادرة وزارة الأوقاف للأنشطة القرآنية بمسجد عمرو بن العاص وتهنئ أبناء المحافظة بالعام الهجرى الجديد