دانا حمدان وشقيقاتها بلوك الجلابية والمنديل المزين

دانا حمدان وشقيقاتها بلوك الجلابية والمنديل المزين
https://www.sba7egypt.com/?p=306399
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نشرت الفنانة الشابة دانا حمدان صورة جديدة لها برفقة شقيقاتها على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت دانا حمدان وشقيقاتها بلوك جديد يرتدون الزي الفلاحي الجلابية والمنديل المزين ثم عبرت على الصورة عن حبها لـ شقيقاتها ودعت لهم بالحماية ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

يحرص كل من دانا حمدان وشقيقاتها علي نشر صورهم علي حساباتهم الشخصية حيث أن آخر صورة لهم كانت في الساحل مع بداية الصيف مما أثارت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتفاعل الجمهور معاهم .

من جانب آخر تشارك الفنانة مي سليم في عملين وهما اختراق 2 وخيط حرير الذي تم تأجيلهم بسبب الظروف التي يمر بها البلاد فيروس كورونا المستجد.

مسلسل الاختراق 2 بطولة الفنان السعودي طلال السدر وراند البحيري ومي سليم و الفنان السعودي محمد العيسي والفنان السوري نضال نجم والمذيعة مها منصور من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن واستكمال التصوير بعد عودة الطيران بالأخص أن العمل مشترك بين مصر والسعودية.

مسلسل خيط حرير بطولة سوسن بدر ومي عز الدين ومحمود عبد المغني ومي سليم وهنادي مهني وولاء شريف من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

اقرا ايضا

يوم الجمعة طرح فيديو كليب درس مفيد غناء شيرين يحيي ومينا عطا