خريطة مسلسلات قنوات ART في رمضان 2023

خريطة مسلسلات قنوات ART في رمضان 2023
مسلسلات رمضان على قناة ART
https://www.sba7egypt.com/?p=656754
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد شبكة قنوات ART إلى المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 من خلال عرض عدد كبير من المسلسلات الدرامية عبر شاشاتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك وفقًا لتصرحيات الفنانة صفاء أبو السعود.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر في التقرير التالي، خريطة مسلسلات قنوات ART في رمضان 2023.

خريطة مسلسلات قنوات ART في رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة

ستشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبير من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، كمال أبو رية، جمال سليمان، أحمد عيد، محمد لطفي، ندى موسى، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وغيرهم.

مسلسل ضرب نار

كما سيعرض مسلسل ضرب نار على شبكة قنوات ART، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، أحمد العوضي، مها نصار، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دعاء حكم، وغيرهم.

مسلسل الكبير أوي 7

وسيشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كلًا من: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، وغيرهم.

مسلسل سوق الكانتو

بالإضافة إلى عرض مسلسل سوق الكانتو على شبكة قنوات ART، وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، عبد العزيز مخيون، شيرين، محمود البزاوي، وغيرهم.

مسلسل الكتيبة 101

كما أعلنت الفنانة صفاء أبو السعود عرض مسلسل الكتيبة 101 على شبكة قنوات ART، وهو من بطولة كلًا من: آسر ياسين، إسلام جمال، عمرو يوسف، لبلبة، ميرنا نور الدين، نهال عنبر، وغيرهم.

مسلسل رسالة الإمام

ويعد مسلسل رسالة الإمام هو مسلسل سيرة ذاتية عن قصة الإمام الشافعي، وهو من بطولة كلًا من: خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، نضال الشافعي، خالد أنور، إسلام جمال، وغيرهم.

مسلسل الصفارة

وسيشارك في بطولة مسلسل الصفارة كلًا من: أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، إنعام سالوسة، سامية طرابلسي، حاتم صلاح، وغيرهم.

مسلسل تحت الوصاية

كما سيعرض مسلسل الفنانة منى زكي الجديد “تحت الوصاية” عبر شاشة قنوات ART، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمد دياب، نهى عابدين، مها نصار، علي الطيب، وغيرهم.

مسلسل  ستهم

وسيشارك في بطولة مسلسل ستهم كلًا من: روجينا، بيويم فؤاد، إياد نصار، ياسين التهامي، سلوى عثمان، وغيرهم.

مسلسل جت سليمة

بالإضافة إلى عرض مسلسل الكوميديا والخيال العلمي “جت سليمة” على قناة ART، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، سلوى خطاب، محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، مايان السيد، وغيرهم.

اقرأ ايضًا تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON