خالد أنور يروج لمسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف

خالد أنور يروج لمسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف
خالد أنور
https://www.sba7egypt.com/?p=616097
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشر الفنان الشاب خالد أنور، صورًا من كواليس تصوير مسلسل “سر السلطان” والذي يشارك في بطولته ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

ونشر خالد أنور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له برفقة أحمد فهمي وريم مصطفى، وعلق: “حامد وسارة من مسلسل سر السلطان، رمضان 2023 استنونا.. فريد”.

مسلسل سر السلطان

مسلسل سر السلطان

مسلسل سر السلطان

والجدير بالذكر أن مسلسل سر السلطان مستوحاة من رواية “سره باتع” وسيضم المسلسل أكثر من 60 ممثل، وكان المخرج خالد يوسف قد كشف عن تفاصيل العمل عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وكتب: “مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798.. القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.. المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي”.

أبطال مسلسل سر السلطان

أبطال مسلسل سر السلطان

أبطال المسلسل

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة كلًا من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقى، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا< بثينة كامل ممثلة لأول مرة في مسلسل “سر السلطان”/p>