خاص نيرمين الفقي لم أتوقع هذا النجاح لحكاية على الهامش في حلقاتها الأولى

خاص نيرمين الفقي لم أتوقع هذا النجاح لحكاية على الهامش في حلقاتها الأولى
https://www.sba7egypt.com/?p=508139
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

صرحت الفنانة نيرمين الفقي عن سعادتها بمشاركتها حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا وردود الأفعال التي رأتها على الحلقة الأولى من المسلسل، وأكدت على أنها لم تتوقع هذا النجاح خاصةً أن المسلسل تدور أحداث حول زوجة تتعرض للخيانة من زوجها مع صديقتها وتقول نيرمين أن هذه القصة توجد بشكل كبير في المجتمع من محتلف الطبقات.

كما أن نيرمين الفقي تبرز دور المرأة التي تقف بجانب زوجها في بداية حياته وتحاول مساعدته وتحاول إستكمال مسيرتها، إلا أنها ترى أنها أعطت كل هذا الدعم والعطاء لشخص مستهتر ولم يقدرها وبرغم أن ظروف الحياة بعد الطلاق تكون قاسية عليها، بسبب عدم وجود عمل أو مهنة ثابتة لها تجني منها المال إلا أنها قررت أنها لن تكمل في مثل هذه الحياة مع ذلك الشخص.

وقررت مواجهه أزمتها والتغلب عليها من خلال رسم خطة جديدة وبداية جديدة لحياتها بعد الإنفصال وتتصاعد الأحداث إلى أن تصل إلى بدأ نيرمين الفقي بالبحث عن عمل وصنع شخصية جديدة لها، وتقوم ببناء نفسها مرة أخرى من جديد.

الجدير بالذكر أن حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا يشارك في بطولته كلاً من نيرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، تسنيم مطر، هايدي خالد، ومحمود عمرو ياسين، والحكاية من إخراج أحمد شفيق.