خاص: ما هو مصير حلقة سعد المجرد في برنامج سهرانين  

خاص: ما هو مصير حلقة سعد المجرد في برنامج سهرانين  
سعد المجرد
https://www.sba7egypt.com/?p=507702
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

في الوقت الذي كان من المقرر أذاعه حلقة النجم المغربي سعد المجرد علي برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة والتي كان أيضاً من المقرر لها أن تذاع علي مدار حلقتين وليست حلقة واحدة .

وبعد إذاعة البرومو الخاص بالحلقة فوجئ الجميع بتأجيلها وجاء ذلك بعد الحملة الكبيرة التي تم تدشينها من الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي برفض ظهوره علي التلفزيون المصري .

وذلك بسبب إتهامة في قضايا تحرش عدة الأمر الذي جعل هناك تكهنات من قبل إدارة القناة هل ستذاع الحلقة أم لا وبالفعل تم تأجيلها لأجل غير مسمي .

وفي الساعات القليلة الماضية تم تفعيل هشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان ” عايزين_حلقة_سعد المجرد “مطالبين بعرضها والإفراج عنها .

يذكر أن سعد المجرد كان من المفترض أن يظهر مع النجم أمير كرارة ضمن برنامجه سهرانين ويتحدث من خلال الحلقة عن مشواره الفني والصعوبات التي واجهته في حياته حيتي يصل إلي حلمة .

كما أن سعد المجرد تعرض في الفترة الماضية إلي العديد من الأزمات ومن أبرازها أهانه الشعب الجزائري والتعدي علي تراثه الغنائي بالإضافة إلي قضايا التحرش التي نسبت لهم وأصبحت في يد القضاء المغربي .

وكشف موقع صباح مصر أن إدارة القناة لم تعلن بعد هل سيتم إذاعه الحلقة أم فمازالت الأراء داخل الأدارة ما بين عرضها لتحتل الترد وتحدث نسب مشاهدة عالية وعدم عرضها أحتراما للمشاهد بتورط المجرد في قضايا يحاربها المجتمع المصري .