خاص أسرار جديدة تكشف لأول مرة عن شادي خلف

خاص أسرار جديدة تكشف لأول مرة عن شادي خلف
أخبار الفن - موقع صباح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=506594
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أثار الفنان شادي خلف الجدل الكبير عبر مواقع السوشيال ميديا منذ فترة كبيرة بسبب إتهام بعض الفتيات له بالتحرش بهم وهتك عرضهم، وذلك داخل ورشة تدريب التمثيل الخاصة به، وبعد تلقي الشرطة العديد من الإتهامات التي تؤكد حقيقة تحرشه ببعض الفتيات تم إلقاء القبض عليه.

وكان قد تم إحالة شادي خلف أمس إلى محاكمة الجنايات بعد التحقيق معه وتأكيد 7 فتيات على أنه كان يقوم بالتحرش بهم والإعتداء عليهم.

أسرار عن حياة شادي خلف

الجدير بالذكر أن ولد شادي وسط عائلة مكونة من أب وأم وله شقيقة واحدة تدعى رنا، حيث كان والده نبيل خلف يعمل بإحدى قطاعات الدولة الكبيرة، بالإضافة إلى أن كان يحب الشعر والكتابة وظهرت له الكثير من الأعمال التي كانت من تأليفه، وكان نبيل خلف قد ولد في 15 يوليو 1947 وتوفي في 16 مايو 2020.

وكانت شقيقته رنا خلف شاركت في الكثير من الأعمال المسرحية التي كانت من تأليف والدها، وكان نبيل خلف مشهور بين الناس بـ الحب والسخاء والعطاء وكان محبوب من جميع الفئات وكان يساعد الكثير من الناس والمحتاجين.

وحصل نبيل خلف على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة عام 1969، ومن أشهر الأعمال الغنائية التي قام بتأليفها الألبوم الديني في حضرة المحبوب بالإشتراك مع المطرب اللبناني المشهور وائل جسار، كما أنه قام بكتابة قصة الكثير من المسرحيات الدرامية ومن أشهرها مسرحية ثورة الشطرنج، وطن الجنون، وكوكب ميكي.

وكان شادي يحب الفن كثيراً ويرغب في الدخول إلى هذا العالم حيث شارك شادي خلف في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها كلمني شكراً والذي جسد فيه شخصية بلطجي، وفيلم حين ميسرة، وفيلم الأولى في الغرام، وفيلم الثلاثة يشتغلونها.

كما شارك في مسلسل دم غزال حيث كان هذا العمل هو أول أعمال وبدايته، وشارك أيضاً في مسلسل فرح ليلى كما أنه لم يحظى من قبل بالبطولة المطلقة في أحد الأعمال.

ويذكر أن الفنان شادي خلف تزوج من المذيعة آيه أبنه الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي في عام 2015، وولد شادي في يوم 13 أكتوبر 1977.