أخبار الفن

حنان مطاوع تبدء تصوير حكاية أمل حياتي اليوم_ أعرف الشخصية التى تجسدها

بدأت الفنانة حنان مطاوع اليوم تصوير مشاهدها في حكاية أمل حياتي من مسلسل إلا أنا حيث بدء التصوير اليوم السبت بدون تواجد بطلة العمل وكان قد بدء التصوير في منطقة المهندسين وتستمر حنان مطاوع خلال هذا الأسبوع في تصوير المشاهد الخاصة بها في حكاية أمل حياتي من داخل الديكور المخصص للمشاهد الذي يتم تصويرها وفقاً لأحداث المسلسل .

 

وتلقى حنان مطاوع من خلال شخصيتها التى تجسدها الضوء على قضية إجتماعية مهمة للغاية حيث تظهر بشخصية إمرأة عاملة تعيش في حي الجمالية وتعمل في مهنة حرفية وتعبر عن كفاح مرأة عاملة تعول أسرة وتهتم بأشقائها وبالتعليم من جانب آخر وتظهر بأنها محبوبة من الجميع وشخصية طيبة تهتم بالجميع وتواجه الكثير في رحلتها الحياتيه والعملية .

 

ويشارك في تجسيد شخصيات البطولة في حكاية أمل حنان مطاوع، سلوى عثما، بيومي فؤاد، نور محمود، شاهيستا سعد، نانسي صلاح، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف وسمر علام ويتولى الإخراج أحمد حسن وتأليف مشترك بين شريف يسري وأمين جمال .

 

ويعالج مسلسل إلا أنا مجموعة من المشكلات الإجتماعية التى يعاني منها المجتمع المصري ويركز بالأخص على مشكلات المرأة المصرية ويتكون المسلسل بأكمله من 60 حلقة كل 10 حلقات مستقلة بذاتها في فكرتها ومضمونها حيث لا ترتبط بما قبلها أو بعدها وقصة مسلسل إلا أنا من تأليف يسرى الفخراني .

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على الشخصية التى تجسدها مي عز الدين في مسلسلها خيط حرير

نورا عثمان

Recent Posts

جداول امتحانات الترم الثاني 2024 بمحافظة الإسكندرية لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي

ننشر من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية الرابع…

5 دقائق ago

تعرف علي درجات الحرارة غدا الجمعة بمحافظات مصر وحالة الطقس المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد لحالة الطقس غدا الجمعة الموافق…

14 دقيقة ago