حنان مطاوع تبدء تصوير حكاية أمل حياتي اليوم_ أعرف الشخصية التى تجسدها

حنان مطاوع تبدء تصوير حكاية أمل حياتي اليوم_ أعرف الشخصية التى تجسدها
حنان مطاوع
https://www.sba7egypt.com/?p=317087
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

بدأت الفنانة حنان مطاوع اليوم تصوير مشاهدها في حكاية أمل حياتي من مسلسل إلا أنا حيث بدء التصوير اليوم السبت بدون تواجد بطلة العمل وكان قد بدء التصوير في منطقة المهندسين وتستمر حنان مطاوع خلال هذا الأسبوع في تصوير المشاهد الخاصة بها في حكاية أمل حياتي من داخل الديكور المخصص للمشاهد الذي يتم تصويرها وفقاً لأحداث المسلسل .

 

وتلقى حنان مطاوع من خلال شخصيتها التى تجسدها الضوء على قضية إجتماعية مهمة للغاية حيث تظهر بشخصية إمرأة عاملة تعيش في حي الجمالية وتعمل في مهنة حرفية وتعبر عن كفاح مرأة عاملة تعول أسرة وتهتم بأشقائها وبالتعليم من جانب آخر وتظهر بأنها محبوبة من الجميع وشخصية طيبة تهتم بالجميع وتواجه الكثير في رحلتها الحياتيه والعملية .

 

ويشارك في تجسيد شخصيات البطولة في حكاية أمل حنان مطاوع، سلوى عثما، بيومي فؤاد، نور محمود، شاهيستا سعد، نانسي صلاح، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف وسمر علام ويتولى الإخراج أحمد حسن وتأليف مشترك بين شريف يسري وأمين جمال .

 

ويعالج مسلسل إلا أنا مجموعة من المشكلات الإجتماعية التى يعاني منها المجتمع المصري ويركز بالأخص على مشكلات المرأة المصرية ويتكون المسلسل بأكمله من 60 حلقة كل 10 حلقات مستقلة بذاتها في فكرتها ومضمونها حيث لا ترتبط بما قبلها أو بعدها وقصة مسلسل إلا أنا من تأليف يسرى الفخراني .

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على الشخصية التى تجسدها مي عز الدين في مسلسلها خيط حرير