أخبار الفن

حمدي الميرغني من كواليس مسرحية اللوكاندة مع محمد دياب

نشر الفتان حمدي الميرغني عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من كواليس مسرحية اللوكاندة مع الفنان محمد دياب.

 

بينما يذكر أن حمدي الميرغني شارك في ماراثون رمضان الماضي مسلسل “اتنين في الصندوق” ودارت احداث المسلسل في إطار الكوميدية، كما حاز علي إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنان حمدى مرغنى ،و صلاح عبد الله، و بيومى فؤاد، و انتصار، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين.

حيثما يشار إلي أن دياب شارك أيضا في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل ” فرصة ثانية” بجانب عدد من الفنانين منهم الفنانة ايتن عامر، محمد جمعه، ماهر سليم، سعاد الهواري، سمير حكيم، هدي الاتربي، شيرين مجدي، صبري عبدالمنعم، مرقس عادل، عصام السقا، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفي جمال هاشم.

وعلي صعيد أخر يشار إلي أن شارك دياب ايضا في مسلسل” الاختيار” مع أمير كرارة واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا بين رواد السوشيال ميديا ، وشارك في بطولة كل من، الفنانة إنعام سالوسة، أمير كراره، مها نصار، إسلام حافظ، سارة عادل، كريم محمود عبدالعزيز ، أحمد فؤاد، دينا فؤاد، ضياء عبدالخالق، وعدد من النجوم كضيوف الشرف منهم اسر ياسين، عمرو سعد، أحمد صلاح حسني، محمد رجب، محمد إمام، أحمد السقا، وهو من إخراج بيتر ميمي، و تأليف باهر دويدار

اقرأ ايضا

طريقة عمل الكابوريا بالخلطة دون الفرن بطريقة سهلة

محمد دياب

ايهاب محمود

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الآداب بعنوان التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية

شارك الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعك دمياط، اليوم في مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع…

17 دقيقة ago

محافظ دمياط: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024 غدًا الإثنين

كشفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية تزامنا مع انتظام…

28 دقيقة ago