حلا شيحة توضح سبب عودتها للفن من جديد

حلا شيحة توضح سبب عودتها للفن من جديد
حلا شيحة
https://www.sba7egypt.com/?p=292316
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

أعلنت الفنانة حلا شيحة خلال وجودها مع الإعلامي وائل الإبراشي بأنها عادت للفن مرة أخري حبا فيه واشتياقا للعودة مرة أخري وخصوصا بأن هذا شغفها منذ كانت طفلة وأوضحت أن تركها له في البداية كان بكامل إرادتها .

وتابعت حلا قائلة بأن انفصالها عن زوجها ليس لة علاقة نهائيا بعودتها للفن والتمثيل ولكن هو مجرد سوء تفاهم واختلاف وجهات النظر ولكن علاقتهما بعد الانفصال جيدة جدا وأنهما اتفقا علي الود بينهما لكي تكون الحالة النفسية للأولاد سليمة وعدم وجود أي مشاكل .

أوضحت الفنانة حلا بأن عودتها للفن بدأت في مسلسل زلزال وأنها كانت خائقة جدا وغير العادة حين كانت تعمل في مجال الفن ولكن اصرارها بسبب حبها للفن جعلها تبدأ من جديد وتستعيد شغفها وشاركت في أعمال رمضان الماضي .

وقالت عن الإنتقادات التي تواجهها بسبب خلعها للحجاب أن الدين جوهر داخل الانسان وأنة ليس باللبس ولا الحجاب وتابعت بأنها لم تصرح بأن الفن حرام بل أنه رسالة ويقدم قضايا مهمة للشعب وأوضحت اعجابها الشديد بمسلسل الاختيار .

واختتمت حلا بتوضيحها علي صورة المربية لأولادها وأنها لم تتعمد التنمر بل بالعكس هي تحبها شديدا لدرجة أرادت الاحتفال معها بيوم ميلادها وأنها كتبت لا فرق بين أبيض وأسود لتوضيح عدم وجود فرق بيننا.

اقرأ ايضا