حلا شيحة تشارك جمهورها على الإنستجرام وقتها الممتع مع أطفالها

حلا شيحة تشارك جمهورها على الإنستجرام وقتها الممتع مع أطفالها
الفنانة حلا شيحة
https://www.sba7egypt.com/?p=297530
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة أثناء قضاءها وقت ممتع مع أطفالها من خلال الرسم على اليدين وصاحبت الصورة بتعليق بأن ابسط الأشياء مع أطفالنا ستسعدهم .

حلا شيحة على الإنستجرام

حلا شيحة على الإنستجرام

 

وكانت قد شاركت مسبقاً حلا شيحة جمهورها على الإنستجرام بصورة لها وهي تضع تاج من الورد وعلقت على الصورة بعبارات تحمل الكثير من الأمل وبأنك تملك الكثير من الحب داخل قلبك وكان ذلك نوع من تفاعلها مع متابعينها خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرض بسبب إنتشار فيروس كورونا .

ومن جانب آخر أكدت حلا شيحة أنها أجرت عملية تجميل قبل تصوير مسلسل رمضان المنقضي خيانة عهد و أظهرت ندم شديد على قيامها بهذه العملية التجميلية وأنها كانت تحب شكلها السابق وملامحها الطبيعية وهي لا تدهم فكرة عمليات التجميل في الأساس ولكنها لحظة جنون وخلفت ندم كبير و زاد هذا الندم بعد الكثير من التعليقات والكلمات السلبية التى تلقتها من جمهورها ومحبينها والذين فضلوا شكلها السابق .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل خيانة عهد ببطولة يسرا، عبير صبري، جومانة مراد، خالد أنور، هنادي مهنى وتأليف أحمد عادل وتولى الإخراج سامح عبد العزيز وحقق المسلسل نجاح كبير وشعبية ضخمة .

 

 

أقرأ أيضاً

يوسف الشريف في الظهور الأول له مع الإعلامي رامي رضوان