حقيقة توقف موقع ايجي بست EgyBest لعرض المسلسلات والافلام متخصص يجيب

حقيقة توقف موقع ايجي بست EgyBest لعرض المسلسلات والافلام متخصص يجيب
إيجي بست EgyBest
https://www.sba7egypt.com/?p=129559
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع اثاره اخبار اغلاق موقع ايجي بست EgyBest المتخصص في عرض المسلسلات والافلام جدل واسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة الى اعلان الموقع كلمة النهاية.

 

يجيب المهندس: احمد عبدة الحسن، متخصص في مجال الاستضافة والمواقع الالكتروني على حقيقة توقف موقع ايجي بست EgyBest، فيما يشير في حوارة مع محرر صباح مصر الى ان موقع ايجي بست EgyBest لم يتعرض الى الحجب كما اذيع على بعض المنصات الالكترونية مؤكدا ان الموقع توقف من خلال احدى المسئولين على الموقع .

بينما يتابع ان موقع ايجي بست EgyBest يعمل بشكل غير شرعي وغير قانوني بالمره، لانه يعمل على سرقة المحتوى المملوك لكل شركات الانتاج سواء المصرية او الاجنية ويقدمها على موقعة بالمجان بدون اذن من مالك المحتوى وهو ما يفرضة القانون في العالم وليس في مصر فقط.

واشار الى ان الجانب التقني يؤكد على ان الموقع كان يعمل حتى اغلقة احد المسئولين علية بشاشة النهاية التي تركها، متسائلا فهل من الممكن ان يحجب الموقع في مصر او في العالم، ويبقى له صفحة بداية التي تركب عليها رسالتة تحت اسم “النهاية”.

ومن جانب اخر اكد المتخصص على ان الموقع كان يسير بشكل غير شرعي وغير قانوني مما جعل القائمين عليه يتخوفون من المسائلة القانونية لسرقتهم المحتوى المعروض، وتقديمة بالمجان على منصة خاصة بهم دون الرجوع الى مالك المحتوى.

للمزيد عن بديل موقع ايجي بست EgyBest لعرض المسلسلات والافلام اضغط هنا