حفل زفاف شقيقة محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
شقيقة محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=272451
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

أقامت شقيقة محمد رمضان حفل زفافها مساء امس، على حسام حامد في ظل أجواء عائلية أقتصرت  على أصدقائهم  المقربين وأقاربهم من الدرجة الأولى وفي مقدمة الحضور النجم محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان، حيث أقيم بإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحرواي، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن واشعلت صور الحفل مواقع التواصل الإجتماعي.

 

بالرغم من إلتزام حفل الزفاف بمواعيد الحظر حيث بدأ الثالثة عصرا وانتهى السابعة مساء قبل إنتهاء موعد الحظر بساعة، الا ان الحفل انتهى بالقبض على زوج شقية محمد رمضان وتحرير محضر لاقامة الحفل في ظل تلك الظروف الراهنه.

محمد رمضان وشقيقته

فيما شارك محمد رمضان شقيقته مراسم إحتفالها إلا إنه لم يتواجد طيله الوقت حيث لم يقضي معهم غير نصف ساعة، بعد ما شاركهم الصور وبارك لهما .

وكان محمد رمضان قد غاب عن عقد قران شقيقته الذي عقد في شهر رمضان الماضي وكان أيضا في أجواء عائلية بوجود والد العريس ووالد العروسة  وبعض من أصدقائهم المقربين، وكان ذلك في منزل والد العريس المهندس عبد الحميد في إكتوبر .

ومن الجدير بالذكر حقق النجم محمد رمضان نجاح كبير في شهر رمضان الماضي بقيامه ببطولة مسلسل ” البرنس ” الذي جمع شعبية جماهيرية كبيرة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فيه عدد من النجوم ووالوجوه الشابه، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

 

أقرأ أيضا 

أحمد فهمي يستعد لأستكمال حلم سوسن