حسن شاكوش وعمر كمال يخضعوا إلي اختبارات النقابة

حسن شاكوش وعمر كمال يخضعوا إلي اختبارات النقابة
حسن شاكوش وعمر كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=365997
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشف علاء الدين مستشار القانوني لنقابة الموسيقيين عن سبب تواجد المطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال وحسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية قال تواجدوا في النقابة لإجراء اختبارات الأصوات الجديدة كي يحصلا علي موافقة اللجنة لانضامهما للنقابة وفقاً للشروط المطلوبة.

وتابع المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين أثناء مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه التاسعة مساءً الذي يذاع على قناة الأولي أن النقابة تعقد لجنة كل فترة لعمل اختبارات.

وأشار:” أن حسن شاكوش وعمر كمال متقدمين كمطربين ويخضعان للاختبارات من كبار المهنة ثم يحصلون على العضوية بعد اجتيازهم في الاختبارات.

 

وأوضح المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين أن هناك ثلاثة إجراءات لكي يحصل المطرب علي عضوية النقابة وهما تقديم الأوراق ويخضع للجنة الإختيار والسلوك مع الالتزام والاحترام القوانين واللوائح التي وضعتها النقابة.

 

وتابع عامر: أن مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش قام بخضوع لهذه الإختبارات من قبل وتم تجميد النتيجة الخاصة بيه بسبب مخالفات التي قام بيها في كلمات الاغاني الخاصة بيه التي قامت النقابة بالاعتراض عليها من قبل الفنان هاني شاكر رئيس النقابة المهن الموسيقية من ضمن الأغاني أغنية بنت الجيران.

 

اقرا ايضا

حسن شاكوش وعمر كمال برفقة صابر الرباعي وايهاب توفيق في حفل غنائي