حسام حسني: ليا الشرف أني حامل لقب دكتور.. والموسيقى بعد موت العندليب كانت عبارة عن تجارب

حسام حسني: ليا الشرف أني حامل لقب دكتور.. والموسيقى بعد موت العندليب كانت عبارة عن تجارب
حسام حسني ليا الشرف أني حامل لقب دكتور.. والموسيقى بعد موت العندليب كانت عبارة عن تجارب
https://www.sba7egypt.com/?p=762043
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدث الفنان حسام حسني في تصريحات تلفزيونية عن حصوله على الدكتوراة في الأنواع الموسيقية الجديدة خلال آخر 20 عاما بالإضافة إلى الحديث عن نجوم التسعينيات واختلاف الفن عقب وفاة العندليب عبد الحليم حافظ ورأيه في الفن الآن وغيرهم من الموضوعات.

 

أبرز تصريحات حسام حسني

أوضح حسام حسني في تصريحاته أنه يرى أن الموسيقى بعد وفاة العندليب حافظ في الثمانينيات كانت في مرحلة التجربة وكانت تتشكل من جديد وذلك بسبب اختلاف اللون الغنائي المقدم في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أن الموسيقى أصبحت بشكل محدد ومميز في فترة التسعينات بسبب ظهور نجوم جدد في ذلك الوقت مثله ومثل الفنان حميد الشاعري والفنان إيهاب توفيق والفنان عمرو دياب والفنان مصطفى قمر وغيرهم من النجوم، والذين اتسموا بقالب غنائي متنوع ومختلف.

وأضاف حسام حسني أنه يرى أن فترة التسعينات بمثابة مكتبة الموسيقى العربية وذلك بسبب عمله كملحن مع عدد كبير من نجوم الفن في الأجيال المتلاحقة، بالإضافة إلى التعاون مع فرقة كايروكي في مسلسل “ريفو” والذي يعد لون مختلف تمامًا عنه.

وتطرق حسام حسني للحديث عن حصوله على شهادة الدكتوراة في الأنواع الموسيقية الجديدة خلال آخر 20 عامًا، وأوضح أنه يشعر بالسعادة والفخر لحصوله على لقب دكتور في أكثر شئ يحبه.

اقرأ ايضًا حسام حسني يهنئ والدته بمناسبة بعيد ميلادها