حسام حبيب يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب علي طريقته الخاصة

حسام حبيب يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب علي طريقته الخاصة
شيرين عبد والوهاب وزوجها حسام حبيب
https://www.sba7egypt.com/?p=359796
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قدم المطرب حسام حبيب التهنئة لـ زوجته شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها نشر صور لهم علي الانستجرام.

نشر حسام حبيب مجموعة صور من كليبهما الأخير علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتب علي الصور:” دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا.. ربنا ما يحرمنيش منك و يبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة”.

علي صعيد آخر تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بعيد ميلادها، شيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980م وبدأت مشوارها الفني عام 2002.

 

يذكر أن أول اغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت بعنوان اه ياليل بمفردها حيث بدأت بدويتو مع المطرب محمد محيي في أغنيه بعنوان بحبك في عام 2000 كانت من ضمن الألبوم صورة ودمعة.

 

ثم بدأ اسم شيرين عبد الوهاب يلمع بعد طرح دويتو مع الفنان تامر حسني في ألبوم مشترك بعنوان فري ميكس3 وتم طرحه في صيف 2002م.

كما دخلت الفنانة شيرين تجربة السينما في فيلم ميدو مشاكل عام 2002 بطولة أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب و حسن حسني وعدد من النجوم.

وشاركت في عام 2016 في الدراما التليفزيونية في مسلسل طريقي ونالت جائزة افضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

أيضا شاركت كعضو في لجنة التحكيم في ثلاثة مراسم من برنامج مسابقات الأغاني ذا فويس أحلي صوت وقدمت أيضا برنامج غنائي باسم شيري استوديو.

اقرا ايضا

 

شيرين عبد الوهاب تغني لحسام حبيب في سهرة عائلية