حبس الفنان مصطفى هريدي سنة مع دفع كفالة 2000 جنيه بسبب دهس أربعة أفراد

حبس الفنان مصطفى هريدي سنة مع دفع كفالة 2000 جنيه بسبب دهس أربعة أفراد
مصطفى هريدي
https://www.sba7egypt.com/?p=603710
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

صدرت محكمة جنح مدينة الشيخ زايد صباح اليوم، الأحد، قرار بحبس الفنان مصطفى هريدي مع دفع كفالة 2000 جنيه وغرامة 5 الآلاف جنيه، وذلك بسبب اتهامه بدهس أربعة أفراد في الشيخ زايد.

 

حبس الفنان مصطفى هريدي

كانت النيابة العامة في الشيخ زايد قد أخلت سراح مصطفى هريدي مقابل كفالة مقدارها 10 الآلاف جنيه، إلا أن بعد الاستماع إلى أقول الأربعة شباب والذين أكدوا أنهم كانوا يركبون سيارتهم الملاكي وفوجئوا بعد ذلك باصطدام مصطفى هريدي بهم من الخلف.

وأدى الحادث إلى إصابة 4 شباب ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأكدوا على أن سيارتهم خفضت من سرعتها لعبور مطب، بينما أتت سيارة مصطفى هريدي خلفهم بسرعة عالية، ليقع صدام السيارتين.

آخر أعمال مصطفى هريدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى هريدي، مشاركته في مسلسل “طير بينا يا قلبي” والذي يعرض الأن على شاشة قنوات ON TV.

بوستر مسلسل طير بينا يا قلبي

بوستر مسلسل طير بينا يا قلبي

والمسلسل من بطولة ريم مصطفى كأول بطولة مطلقة لها، دنيا ماهر، هالة فاخر، أحمد صيام، مصطفى هريدي، بسمة، الطفل مصطفى سليم، والطفلة ريم عبدالقادر، مع ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم محمود السيسي، والمسلسل من تأليف إسلام شتا، باسم علي الخطيب وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

اقرأ ايضًا الحكم بحبس سامو زين عامين وغرامة مليون جنيه