جميلة عوض :”لم اجلس مع مرضي البهاق قبل التصوير”

جميلة عوض :”لم اجلس مع مرضي البهاق قبل التصوير”
جميلة عوض
https://www.sba7egypt.com/?p=377149
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة الشابة جميلة عوض عن كويس حكاية لازم أعيش مسلسل إلا أنا حيث أن الدور مختلف عنها تماما قائلة:” كنت في البداية خايفة طبعا من الدور ولكن الحماس سيطر عليا بعد ذلك بشكل أكبر، وكنت خايفة لأن البطل الذي أحبني يحب صديقتي وخوفت أن يكرهني الناس”.

 

أضافت الفنانة جميلة عوض خلال لقائها مع انجي علي في برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على راديو نجوم اف ام أن عندما عرضت عليها الفكرة واقفت علي الفور ويعتبر ذلك أسرع عمل أخذ فيه قرار بهذا الشكل .

 

وتابعت :” أن السبب الذي جعلها توافق علي هذا الدور ليس مثل ما يقال إن شدني هو كلكعة اللي في الحكاية ولكن الهدف هو مقاييس الجمال في حد ذاتها أكثر من مرض البهاق وكانت بفكر في هذه الموضوعات منذ دراستي.

 

ووصلت جميلة:” قبل تقدمي الدور لم اجلس مع مرضي البهاق في الواقع كنوع من الاحترام خصوصيتهم ولكن قومت بمشاهدة فيديوهات كثيرة وكما أن جلست كثيرا مع مريم ونجلاء الحديني وعرفت منهم قصصاً كثيرة للناس كثيرة حولهم.

 

الجدير بالذكر أن حكاية لازم أعيش تناقش مشكلة البهاق وكيفية التعامل معه ويعد ذلك أول عمل يعرض هذا النوع من القضايا العمل بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر وخالد أنور وأحمد خالد صالح وعدد من النجوم من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي.

 

أقرأ أيضا

عرض حكاية لازم أعيش بطولة جميلة عوض يوم السبت المقبل