جزء جديد ومنفصل عن سلسلة أفلام مغامرات البحار Pirates of The Caribbean لمارجوت روبي

جزء جديد ومنفصل عن سلسلة أفلام مغامرات البحار Pirates of The Caribbean لمارجوت روبي
مارجوت روبي
https://www.sba7egypt.com/?p=307749
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

سيتم طرح جزء جديد ومنفصل من سلسة أفلام مغامرات البحار Pirates of The Caribbean التى تجسد البطولة فيه النجمة العالمية مارجوت روبي وسيكون هذا الجزء منفصل بشكل كامل عن السلسلة السابقة الذي ظهر فيها النجم العالمي جوني ديب بدور البطولة حيث ستدور احداث الجزء الجديد في العالم ذاته الذي جسده أفلام السلسة بأكملها ولكن الجزء الجديد منها لا يعد تكمله له هذا ما تم إعلانه من قِبل ديزني.

Pirates of The Caribbean

Pirates of The Caribbean

 

حيث تمت مفاوضات مع الشركة المنتجة للعمل أسفر عنها اختيار النجمة العالمية مارجوت روبي لتجسد دور البطولة في الجزء الجديد لسلسلة أفلام مغامرات البحار Pirates of The Caribbean حيث تم إختيارها لتنضم لفريق عمل هذا الجزء الجديد من السلسلة وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال تقارير أجنبية .

 

وتتولى كريستينا هودسون كتابة السيناريو الخاص بفيلم قراصنة الكاريبي الذي تجسد مارجوت روبي بطولته و أصبحت هي العضو الاهم لهذا الجزء من السلسلة كما أن كريستينا كانت قد كتبت سيناريو فيلم Brids of Prey للنجمة العالمية مارجوت روبي وكان الفيلم من إنتاج شركة ديزني.

ومن الجدير بالذكر أن النجم العالمي جوني ديب الذي جسد دور البطولة على مدار أفلام السلسلة كاملة بأنه سيكون خارج هذا الجزء الجديد ويعود ذلك لأسباب شخصية متعلقة ببعض الخلافات بينه وبين زوجته السابقة هذا ما أشارت إليه بعض التقارير .

 

 

أقرأ أيضاً

العسيلي على موعد مع جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي 10 يوليو في حفل غنائي