تعرف علي عروضك المصريه في موسم الرياض

تعرف علي عروضك المصريه في موسم الرياض
موسم الرياض
https://www.sba7egypt.com/?p=511331
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يشهد موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تواجد عدد كبير من الأعمال المصرية  وذلك بعد أن قدمت فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني حفلتين موسيقيين ضمت كل من المطربة مي فاروق، والمطرية إيمان عبد الغني والفنان أحمد عفت الذي قام بغناء  أعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وجاء ذلك على مسرح محمد عبده بـ ارينا في بوليفارد رياض سيتي لترفع تلك الحفلات لافته كامل العدد في حضور جماهيري ساحق .

هذا بخلاف حفل النجم محمد رمضان الذي نفذت تذاكر بيع الحفل فور الإعلان عنها بساعات قليلة خاصة وأن النجم محمد رمضان قم العديد من الحفلات علي الأراضي السعودية ولدية شعبية كبيرة هناك .

عروض مسرحية مصرية في موسم الرياض

ومن الأعمال المسرحية المصرية التي تشارك في موسم الرياض ،مسرحية سلام مربع  للنجم محمد هنيدي ،أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ميرنا نور الدين وهي من تأليف وإخراج خالد جلال، وتدور قصة المسرحية حول المطرب سيد الذي يسعى للشهرة وكسب الأموال للزواج من حبيبته في إطار كوميدي ساخر .

ومسرحية اللمبي في الجاهلية والتي يشارك بها النجم محمد سعد وهى من إخراج تامر كرم، ويشارك في العمل عدد من نجوم الكوميديا من بينهم ويزو، وطاهر أبو ليلة، ومنير مكرم، الفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

أم النجمة يسرا سنعود إلي أجواء موسم الرياض من جديد بعد غياب طويل لتقدم العرض المسرحي زيارة السيدة العجوز.

كما يشارك نجم مسرح مصر مصطفى خاطر في موسم الرياض لأول مرة من خلال  مسرحية جديدة بعنوان عائلة تس، بمشاركة بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، مصطفى البنا، وستكون من إخراج أوتاكا.

ويلتقي آسر ياسين والفنانة نيللي كريم للمرة الثاني بعد مسلسل 100 وش ولكن هذه المرة علي خشبة مسرح لإعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة والتي قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنانة الراحلة شويكار، عام 1969.

كما تشارك أيضا في موسم الرياض مسرحية علاء الدين والعفريت بطولة أحمد عز، وتارا عماد، وذلك للمرة الثانية على التوالي.