تعرف علي شخصية رياض الخولي في مسلسل موسي

تعرف علي شخصية  رياض الخولي في مسلسل  موسي
رياض الخولى
https://www.sba7egypt.com/?p=410832
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

يشار الفنان رياض الخولى في ماراثون رمضان المقبل في مسلسل” موسي” حيث يجسد دور ظالم ورجل مستبد خلال أحداث مسلسل ويدخل في صراعات مع بطل المسلسل.

بينما يشارك في مسلسل” موسي” كوكبة من النجوم منهم النجمة هبة مجدي، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، والفنان صبرى فواز، وسيد رجب، ضياء عبدالخالق، وسمية الخشاب ورياض الخولى، محمد رمضان الذي يقوم ببطولته وجاري التعاقد مع باقي النجوم.

يذكر أن رياض الخولي يشارك حاليا في مسلسل” ضربة معلم” واستطاع رياض أن يحقق نجاحا بدوره، ويعرض حاليا علي قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، وحققت الحلقات التي تم عرضها نجاحا كبيرا ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم النجم الكبير محمد رجب، وأيضا رانيا فريد شوقي، وأيضا رياض الخولي، وأيضا الفنانة إنعام سالوسة، محسن منصور، محمد نجاتي، محمد عز وعدد من النجوم الاخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

جدير ذكره أن رياض الخولي ابدع في دوره وحقق نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل “الفتوة” وشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم الفنانة مي عمر، هنادي مهنا، عزوز عادل، ضياء، ، أنعام سالوسة، ياسر جلال، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، ومجدي فكري، وعهدي صادق، وعفران محمد، وأخرين وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضاً: