تعرف علي دور نرمين الفقي في مسلسل النمر

تعرف علي دور نرمين الفقي في مسلسل النمر
نرمين الفقي
https://www.sba7egypt.com/?p=424807
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تشارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسل” النمر” الذي تخوض به سباق رمضان المقبل حيث تجسد دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب فى السوق وتدخل فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من بيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد الله محمود، كما تشارك الفنانة نيرمين الفقى، والفنانة هنا الزاهد لتقف أمام بطل العمل وتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال أحداث المسلسل، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج سينرجى.

يذكر أن نرمين استطاعت أن تحقق نجاحا بدورها في مسلسل” لؤلؤ ” بينما حقق نجاحا كبيرا ويتصدر التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي وينتمي المسلسل الي نوعية الحلقات المطولة ويشارك في بطولة كل من جوري بكر، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، إدوارد، نورهان، نجلاء بدر، حمدي هيكل أحمد زاهر، عماد زيادة، أحمد مجدي، عماد زيادة، وعدد من النجوم الأخرين وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

 

يشار إلي أن نرمين تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9 “ ويشارك في بطولة عدد من النجوم منهم نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، رانيا يوسف، منه عرفة وعدد من الفنانين الاخرين وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

بالاضافة إلي أن نرمين الفقي تخوض ماراثون رمضان المقبل بًمسلسل” نسل الأغراب” حيث تدور قصة المسلسل في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم الفنان عمادة زيادة، نرمين الفقي، أمير كرارة، ، فردوس عبده الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاً: