تعرف على موعد عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل مليحة

تعرف على موعد عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل مليحة
تعرف على موعد عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل مليحة
https://www.sba7egypt.com/?p=781265
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ننشر لكم عبر بوابة صباح مصر، موعد عرض الحلقة الرابعة قبل الأخيرة من مسلسل مليحة بطولة الفنان دياب والتي مقرر عرضها مساء اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر إبريل.

 

ويخوض الفنان دياب، الماراثون الرمضان 2024 بأولى بطولاته في الدراما الرمضانية وهو مسلسل مليحة والذي يعرض على شاشات التلفزيون في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل مليحة

سيتم عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل “مليحة” على قناة الحياة مساء اليوم الاثنين 8 إبريل 29 رمضان بطولة الفنان دياب في تمام الساعة 11:30 مساءً، بينما ستُعرض الحلقة على قناة CBC بالتزامن مع آذان المغرب عند الساعة السادسة والربع مساءً. بالإضافة إلى ذلك، ستُعرض الحلقة على قناة ON E في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً، وستكون الحلقات متوفرة على تطبيق واتش ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً.

موعد إعادة عرض الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل مليحة

كما سيعاد عرض الحلقة الرابعة عشر قبل الأخيرة من مسلسل “مليحة” على قناة الحياة في تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة صباحًا، وسيتم عرض الإعادة على قناة CBC في تمام الساعة 9:45 مساءً، بينما على قناة ON سيعاد عرض الحلقة للمرة الأولى في الساعة 8:15 صباحًا، وللمرة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا.

اقرأ ايضًا موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مليحة بطولة دياب