تعرف على مواعيد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل الاعلى اجرا الأخ الكبير

تعرف على مواعيد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل الاعلى اجرا الأخ الكبير
مشاهدة الأخ الكبير
https://www.sba7egypt.com/?p=205439
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نجاح ساحق للمسلسل الاعلى مشاهدة مسلسل الاخ الكبير الذى لاقى نجاحا منقطع النظير وحاز على اعجاب عدد كبير من جمهور الوطن العربى ،فيما صرح أبطال العمل بأنهم كانوا يتوقعون هذا النجاح لأنه عمل متميز بداية من السيناريو والحوار الذى قد تمت كتابته بشكل رائع ،حيث تحمل أحداث المسلسل  احداث مثيرة ومشوقة للغاية،وذلك بالإضافة إلى الاهتمام الكبير من قبل المخرج بكل صغيرة وكبيرة فى العمل ،وإرادته وإرادة فريق المسلسل ككل ليخرج فى أفضل صورة للمشاهدين.

 

أحداث مسلسل الاخ الكبير،تدور فى 45 حلقة، في إطار درامى لشاب فقير ،تربى على الرجولة والقيم والاخلاق ،ويعيش في منطقة بولاق، ويواجه العديد من المشكلات والتحديات والظروف الصعبة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الاخ الكبير…

يعرض المسلسل، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءا ، كما يتم الإعادة في 11:00 مساءا ،كما يتم عرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

واليكم ترددات قناة…

اولا..معدل الترميز: 27500
ثانيا..التردد: 11488
ثالثا..القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
رابعا…الاستقطاب: أفقي
خامسا..معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
سادسا…اسم القناة على الريسيفر: CBC

الجدير بالذكر ان مسلسل الاخ الكبير، من تأليف المؤلف المبدع أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج المتألق إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وقام بالطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم محمد رجب ،والنجمه أيتن عامر، والجميلة عبير صبرى، والرقيقة هبة مجدى، والمبدعة دينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.
موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاخ الكبير للفنان محمد رجب وهبه مجدي