تعرف على ضحايا برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023

تعرف على ضحايا برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023
رامز نيفر إند
https://www.sba7egypt.com/?p=656578
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كعادة الفنان رامز جلال، يستعد إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 من خلال برنامج مقالب جديد والذي سيحمل اسم “رامز نيفر إند”.

 

ضحايا برنامج رامز نيفر إند

ويبحث عدد كبير من عشاق ومحبي برامج المقالب الخاصة بالفنانة رامز جلال، عن ضحايا الموسم الجديد من برنامج المقالب والذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم، لذلك كشفت عدد من المصادر الإعلامية عن ضحايا برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”، يستعرضها لكم موقع صباح مصر في السطور التالية:

برنامج رامز جلال الجديد

برنامج رامز جلال الجديد

من أبرز الضحايا الذين سيشاركون في برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند” كلًا من: اللاعب كريستيانو رونالدو، نسرين أمين، ياسمين عز، ياسمين صبري، الحكم إبراهيم نور الدين، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، اللاعب أحمد عبد القادر، اللاعب مصطفى شلبي، حمو بيكا، وغيرهم من النجوم الذين جاري الكشف عنهم في الفترة المقبلة.

برنامج رامز جلال الجديد 

واستطاع الفنان رامز جلال خلال الـ15 عامًا السابقين أن يضع بصمة أساسية في كل موسم رمضان، إذ اشتهر بتقديمه لبرامج مقالب والكاميرا الخفية خلال شهر رمضان الكريم، لذلك فهو يستعد إلى عرض برنامج مقالب جديد له هذا الموسم والذي سيحمل اسم “رامز نيفر إند”.

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز نيفر إند خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت السعودية.

اقرأ ايضًا رامز جلال يشارك في رمضان 2023 ببرنامج “رامز نيفر إيند”