تعرف على تفاصيل مسرحية “التلفزيون” لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم في موسم الرياض

تعرف على تفاصيل مسرحية “التلفزيون” لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم في موسم الرياض
مسرحية التلفزيون
https://www.sba7egypt.com/?p=736218
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعود الفنانة إيمي سمير غانم إلى الساحة الفنية مرة آخرى وذلك من خلال مشاركتها في موسم الرياض 2023 في المملكة العربية السعودية بعمل مسرحي جديد تتعاون خلاله مع زوجها الفنان حسن الرداد لأول مرة على خشبة المسرح وسيحمل اسم “التلفزيون”.

 

تفاصيل مسرحية التلفزيون

من المقرر أن ينطلق عروض مسرحية التلفزيون يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي في مدينة الرياض.

وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية كان قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” البوستر الرسمي لمسرحية “التلفزيون” للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، وعلق على المنشور بتوضيح أن المسرحية ستكون كوميدية فكاهية.

مسرحية التلفزيون

مسرحية التلفزيون

وسيشارك في بطولة مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم أبرزهم: سليمان عيد، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

وستدور أحداث مسرحية التلفزيون حول قصة زوجين ينتظران عم “حزومبل” حتى يأتي لهما بهدايا متنوعة، ليتفاجأ أن الهدايا غير مناسبة لهما بسبب تأخره على وصوله لهما لأكثر من 30 عامًا وتتوالى الأحداث.

اقرأ ايضًا إيمي سمير غانم عن علاقتها بحسن الرداد: أحنا مش رومانسيين خالص.. وحسن مش بيعبرني