تعرف على تفاصيل شخصية ادوارد في فيلم خلى بالك من اللي جاى

تعرف على تفاصيل شخصية ادوارد في فيلم خلى بالك من اللي جاى
إدوارد
https://www.sba7egypt.com/?p=281126
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تعاقد الفنان إدوارد على الظهور كضيف شرف من خلال مشهدين في فيلم” خلي بالك من اللي جي”و يشارك أيضا بأغنية، ومن المقرر أنطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم “خلى بالك من اللى جاى”بطوله كلا من أحمد سلامة ومجدى كامل وسارة سلامة، وصلاح عبدالله ،ورانيا يوسف،وهو من تأليف حمدى يوسف، وتدور أحداث الفيلم حول 3 فتيات ويقمن بمهمة وطنية للدولة، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف والصراعات الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل.

يشار إلي أن إدوارد شارك فى مسلسل ” البرنس” الذي عرض في سباق رمضان الماضي بجانب عدد من النجوم الاخرين منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش،وعدد من النجوم الاخرين، وإنتاج شركة سينرجى، وتأليف وإخراج محمد سامى .

كما شارك أيضا في مسلسل” فرصة تانية “بطولة الفنانة ياسمين صبرى، وأحمد مجدى، وأيتن عامر، وهبة مجدى، ودياب، و محمود البزاوى، وهبة عبد الغنى، وسارة الشامى، ومحمد أبو داود، أحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمرالشناوى، ومحمد جمعة.

 

اقرأ أيضا