تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2023

تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2023
البوستر الدعائي لفيلم تاج
https://www.sba7egypt.com/?p=690922
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد دور العرض السينمائية إلى استقبال عدد كبير من الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

 

وفي التقرير التالي، يرصد لكم موقع صباح مصر، القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2023.

قائمة أفلام موسم عيد الأضحى

فيلم تاج

انتهى الفنان تامر حسني من تصوير فيلمه الجديد “تاج” والذي يشارك به في موسم عيد الأضحى، وتدور أحداث الفيلم حول قصة أول سوبر هيرو مصري وسيكون اسمه تاج.

بوستر فيلم تاج

بوستر فيلم تاج

والفيلم كم بطولة كلًا من: ساندي، تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم بيت الروبي

كما تستعد دور العرض السينمائية إلى عرض فيلم “بيت الروبي” يوم الأربعاء المقبل قبل أسبوع من انطلاق موسم عيد الأضحى، والذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل يصبح مشهور عن طريق الصدفة.

بوستر فيلم بيت الروبي

بوستر فيلم بيت الروبي

والفيلم من بطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، شريف دسوقي، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، محمد عبد الرحمن توتا، وغيرهم، وهو من إخراج بيتر ميمي.

فيلم البعبع

ويعود الفنان أمير كرارة أيضًا إلى المشاركة في موسم عيد الأضحى من خلال بطولة فيلم كوميدي لأول مرة بعنوان “البعبع”، والذي ستدور أحداثه حول قصة مجرم سابق يتعرض لعدد من المواقف والمشاكل مع صديقه.

بوستر فيلم البعبع

بوستر فيلم البعبع

والفيلم من بطولة كلًا من: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

فيلم مستر إكس

وأخيرًا، يستعد الفنان أحمد فهمي إلى المشاركة في موسم عيد الأضحى ببطولة فيلم “مستر إكس” مع الفنانة هنا الزاهد، والذي ستدور أحداثه في إطار كوميدي.

بوستر فيلم مستر إكس

بوستر فيلم مستر إكس

اقرأ ايضًا تامر حسني ينتهي من تصوير فيلمه الجديد “تاج” والعرض في عيد الأضحى