تعرف على الدور الذي يجسده بيومي فؤاد في فيلم النمس والأنس مع هنيدي

تعرف على الدور الذي يجسده بيومي فؤاد في فيلم النمس والأنس مع هنيدي
بيومي فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=321669
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

يشارك الفنان الكوميدي بيومي فؤاد ضمن أحداث فيلم النمس والأنس ببطولة النجم محمد هنيدي ويظهر بشخصية مأذون العفاريت حيث يكون مسؤول ضمن أحداث الفيلم عن عقد قران محمد هنيدي ومنة شلبي فهنيدي من الأنس وبيومي فؤاد ومنة من الفعاريت وتدور الأحداث في إطار كوميدي مضحك ويستمر فريق العمل تصوير مشاهد الفيلم داخل الديكور الرئيسي للعمل وهو أستديو شريف عرفة .

 

ويظهر الفنان محمد هنيدي بدور موظف حكومي بسيط وفقير وتواجهه العديد من العقبات والمشكلات والأزمات في طريقه بسبب مهنة والده ويجسد دور والده الفنان شريف دسوقي وتكشف المشاهد الأولى من الفيلم بداية القصة ومضمونها وتتوالى الأحداث على مدار الفيلم ويقع هنيدي في حب بطلة الفيلم الفنانة منة شلبي ويتم زواجهم نهاية الفيلم .

 

وقد عاد محمد هنيدي ليكمل تصوير فيلمه النمس والأنس من داخل الأستديو الرئيسي للعمل هو أستديو شريف عرفة وذلك بعد أن أنتهى من تصوير عدد من المشاهد الخارجية منها في مدينة الملاهي  في 6 أكتوبر وبعضها في وسط البلد وأنتهى التصوير الخارجي بعد أسبوعين عمل .

 

ويجسد بطولة فيلم النمس والأنس الى جانب النجم محمد هنيدي الفنانة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، صابرين، محمود حافظ ومجموعة آخرى من الفنانين وضيوف الشرف ويولى إخراج الفيلم شريف عرفة وتأليف كريم حسن بشير .

 

 

 

أقرأ أيضاً

عبير صبري تنشر صورة جديدة من الاحتفال بانتهاء تصوير زنزانة 7