تعرف على الدور الذي تجسده هيدي كرم في مسلسل لؤلؤ

تعرف على الدور الذي تجسده هيدي كرم في مسلسل لؤلؤ
https://www.sba7egypt.com/?p=319111
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تشارك الفنانة هيدي كرم في مسلسل لؤلؤ ضمت أحداث المسلسل من خلال تجسيدها شخصية زوجة الفنان أحمد زاهر وتدعى داليا وتتأهب هيدي كرم حالياً للبدء في تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الفترة المقبلة .

 

ويعتبر مسلسل لؤلؤ أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر خلال مشوارها الفنى في الدراما التلفزيونية وأتفق صناع العمل على تحديد موعد أنطلاق تصوير مسلسل لؤلؤ حيث تم تحديد أول شهر اغسطس القادم ليبدء فريق العمل التصوير وتستعد الفنانة مي عمر إلى الشخصية التى تجسدها في المسلسل حيث تقوم بعمل بروفات تناسب الشخصية من أغاني وأستعراضات حيث تجسد مي عمر شخصية مطربة تدعى لؤلؤ .

 

ويتولى المخرج محمد عبد السلام إخراج مسلسل لؤلؤ وقامت بتأليفه زينب عزيز ويشارك في تجسيد شخصياته إلى جانب الفنانة مي عمر كوكبة من نجوم الفن منهم أحمد زاهر، سلوى عثمان، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، عماد زيادة، إدوارد، نرمين الفقي ونجلاء بدر وتتولى شركة سينرجي الإنتاج لمسلسل لؤلؤ .

 

وكانت قد شارك الفنانة هيدي كرم في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل الزوجة 18 اكيد بطولته مجموعة مميزة من الفنانين والفنانات منهم الفنان حسن الرداد، سلوى خطاب، ناهد السباعي، إيناس كامل، شيماء سيف، محمود البزاوي، بيومي فؤاد، كوكي، محمود الليثي وأية سماحة وتولى إخراج المسلسل المخرج مصطفى فكري .

 

 

أقرأ أيضاً

هاني سلامة يجسد بطولة سينمائية بعد غياب 9 سنوات في فيلم تحت تهديد السلاح