تعرف على إيرادات فيلمي “مستر إكس” و”بيت الروبي” في شباك التذاكر

تعرف على إيرادات فيلمي “مستر إكس” و”بيت الروبي” في شباك التذاكر
فيلم مستر إكس وفيلم بيت الروبي
https://www.sba7egypt.com/?p=698758
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

شهد موسم عيد الأضحى المبارك الماضي 2023، منافسة 4 أفلام كوميدية في شباك التذاكر، وتواصل هذه الأفلام نجاحها في الإيرادات اليومية وذلك من خلال عرضها في دور العرض السينمائية.

 

وفي التقرير التالي المقدم لكم من موقع صباح مصر، سنرصد إيرادات فيلمي “مستر إكس” و”بيت الروبي” في شباك التذاكر مساء أمس، الجمعة.

إيرادات فيلم مستر إكس

ووفقًا لما ذكرته الشركة العربية للتوزيع السينمائي وشركة أوسكار للتوزيع السينمائي، فإن فيلم مستر إكس حقق إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس بلغت مليون و127 ألف و551 جنيها، لتضاف إلى ما حققه ويصبح إجمالي الإيرادات 18 مليون جنيه.

بوستر فيلم مستر إكس

والفيلم من بطولة كلًا من: بيومي فؤاد، محمد أنور، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أسامة أوس أوس، رحاب الجمل، أمير شاهين، محمود حافظ، باسم سمرة، وغيرهم، وهو من قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

إيرادات فيلم بيت الروبي

بينما يواصل فيلم بيت الروبي صدارته لقائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوعين على طرحه، إذ حقق إيرادات مساء أمس بلغت 4 مليون و 183 ألف و452 جنيها.

بوستر فيلم بيت الروبي

بوستر فيلم بيت الروبي

والفيلم من بطولة: كريم عبد العزيز، محمود السيسي، نور اللبنانية، شريف دسوقي، تارا عماد، حاتم صلاح، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا إيرادات فيلم بيت الروبي تتخطى 84 مليون جنيه في السعودية