تعرف على إيرادات أفلام السينما المصرية في آخر ليلة عرض

تعرف على إيرادات أفلام السينما المصرية في آخر ليلة عرض
فيلم فوي فوي فوي وفيلم البعبع وفيلم حسن المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=728161
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حصدت السينما المصرية مساء أمس الأربعاء الموافق 11 من شهر أكتوبر، إيرادات من الأفلام المعروضة والتي تتنافس في شباك التذاكر بلغت 10 مليون جنية، والتي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

 

إيرادات أفلام السينما المصرية

تصدر فيلم “فوي فوي فوي” للفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، إذ استطاع أن يحصد إيرادات على مدار الأسبوع الماضي بلغت  3,891,257 جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء، وهو من بطولة كلًا من: محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، أمجد النجار، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

وفي المركز الثاني جاء من نصيب فيلم “حسن المصري” للفنان أحمد حاتم، إذ استطاع أن يحقق إيرادات بلغت 2,206,392 جنيه، وهو من بطولة كلًا من: دياموند عبود، أحمد حاتم، وغيرهم.

والمركز الثالث لفيلم “العميل صفر” للفنان أكرم حسني والذي حقق على مدار الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 1,451,538 جنيه، وهو من بطولة أكرم حسني، فيدرا، إسماعيل فرغلي، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، وغيرهم.

واحتل فيلم وش في وش المركز الرابع بتحقيق إيرادات بلغت 1,567,617 جنيه، وهو من بطولة كلًا من: أمينة خليل، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمد ممدوح،أنوشكا، سلوى محمد علي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا تعرف على إيرادات فيلم “سكر” لـ ماجدة زكي في أول يوم عرض