تعرف على أسباب طلاق الفنان مصطفى فهمى لزوجته الإعلامية فاتن موسى 

تعرف على أسباب طلاق الفنان مصطفى فهمى لزوجته الإعلامية فاتن موسى 
طلاق الفنان مصطفى فهمى لزوجته الإعلامية فاتن موسى
https://www.sba7egypt.com/?p=510461
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نشرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على إحدى صفحاتها إنها لم تعلم بخبر طلاقها غيابياً من الفنان مصطفى فهمى إلا عن طريق المحامية الخاصة له سناء لحظي، مساء أمس، كما كشفت طلاقي من خلال انتشار الخبر على السوشيال ميديا و تفاجئت بالخبر مثل الجمهور ليلة أمس، فلم يخبرني فهمي بأى أنباء عن الطلاق.

مصطفى فهمى وزوجته اللبنانية

مصطفى فهمى وزوجته اللبنانية

وكشفت الإعلامية أن حياتها الزوجية كانت سعيدة مع الفنان مصطفى فهمى حتى اللحظات الأخيرة، وقامت بالسفر إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها منى، حيث شاركت جميع محبيها مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الخطوبة الذي تمّ في بيروت، ورافقها فى رحلتها شقيقها أنور الذي كان موجودًا معهما في بيتها الزوجي في القاهرة.

 وأشارت أنه كان من المفروض أن يرافقها زوجها الفنان مصطفى فهمي فى السفر إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها، ولكن بعد أن أتما حجز تذاكر الطيران السفر، اعتذر الفنان في اللحظة الأخيرة، وذلك نتيجة الأحداث التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخرًا، كما أنه كان مرتبط بظروف عمل.

ونفت الإعلامية فاتن وجود أي خلافات بينها وبين الفنان مصطفى قائلة: “لم يكن بينى وبين مصطفى أي خلافات أو مشاكل تُذكر، وتلقيت نبأ طلاقى من محاميته الخاصة وانتشار الخبر على السوشيال ميديا دون إخباري والرجوع إلي أو حتى إخطارى بالأمر أو الاتفاق معى على طلاق، كما أكدت أنها لم تأخذ اى حقوق لها أو حتى أغراضها من منزل الزوجية، بالإضافة إلى أنه لم يخطر ببالى طلاق مصطفى لى بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

الاعلامية اللبنانية تنفى تداول طلاقها مع الفنان مصطفى بهدوء

كما نفت كل الأخبار التي تم تداولها على مواقع السوشيال ميديا مساء أمس، فيما يخص بأن الطلاق قد تم بهدوء تام بينها وبين الفنان مصطفى الطرفين، وأكدت أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً، من خلال محامية مصطفى الخاصة وانتشار الخبر على السوشيال ميديا فقط.

المحامية سناء تعلن طلاق مصطفى من زوجته فاتن 

وكانت قد أعلنت المحامية سناء لحظي المحامية الخاصة لمصطفى فهمى عبر برنامج «ET بالعربي»، وأضافت أن الفنان يرفض تماماً كشف سبب الانفصال، حتى إنه لم يفصح عن السبب لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، وأكدت أن الطلاق تم بينهما بدون مشاكل أو أزمات، وسيظلان صديقين رغم انفصالهما، كما أشارت أن الفنان فهمي سيعطي زوجته كامل حقوقها المادية.

ومن الجدير بالذكر تزوج الفنان المصري مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في عام 2015، كما أن اللبنانية فاتن موسى لم تكن الزوجة الأولى للفنان، حيث تزوج صاحب الـ79 عامًا، 3 مرات من قبل الفنانة اللبنانية، وكانت زوجته الأولى سيدة إيطالية تدعى «أرينا»، وأنجب  منها طفلين، واستمر مدة الزواج بينهما أكثر من 20 عامًا، وبعدها تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، واستمرت فترة الزواج إلى 5 سنوات فقط، ثم في عام 2015 تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، التي أعلن الانفصال  عنها أمس الأول الثلاثاء.